انطلاق المنتدى الوزاري العربي الخامس للإسكان والتنمية الحضرية

منذ شهرين
أخبار الحكومة

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء، بالعاصمة #طرابلس أعمال المنتدى الوزاري العربي الخامس للإسكان والتنمية الحضرية، بمشاركة رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، والأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية السفير علي بن إبراهيم المالك، ومساعد الأمين العام، والمنسق المقيم، ومنسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة جورجيت غانيون، ووزير الإسكان والتعمير أبوبكر الغاوي، ووزراء الإسكان والتعمير العرب، وعدد من الوزراء والوكلاء بالحكومة، والسفراء المعتمدين لدى ليبيا، إلى جانب المهتمين  بملف التنمية المستدامة في مجال الإسكان والتنمية الحضرية.

 

وفي كلمته أكد الدبيبة أهمية الوجود العربي في طرابلس للمشاركة في هذا المنتدى، الذي يعكس التكامل العربي بكل مستوياته، وتعافي #ليبيا وقدرتها على استضافة المحافل الإقليمية والدولية.

 

كما عبر الأمين المساعد لجامعة الدول العربية عن سعادته لانعقاد الدورة الأربعين لمجلس وزراء الإسكان العرب في طرابلس بحضور كافة الدول العربية.

 

وتستمر فعاليات المنتدى يومين يعقد خلالها عدد من الجلسات الحوارية وورش العمل إلى جانب انعقاد الدورة الأربعين لمجلس وزراء الإسكان العرب مساء اليوم وصدور بيان طرابلس بالخصوص.

 



مشاركة المحتوي: