وزير الاقتصاد والتجارة يلتقي سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية

منذ شهر
أخبار الحكومة

التقى وزير الاقتصاد والتجارة "محمد الحويج" مع سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى ليبيا "ابوحسنات بشار " بديوان الوزارة، وذلك في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين في مجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

وأفاد "الحويج" على رغبة دولة ليبيا تعزيز التعاون مع جمهورية بنغلاديش وتأسيس شراكة طويلة الأمد بمجالات التجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي وتكنولوجيا المعلومات، مشيراً الى استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات الممكنة للشركات وأصحاب الاعمال بجمهورية بنغلاديش الراغبين في دخول سوق العمل بدولة ليبيا عبر الشراكة مع القطاع الخاص المحلي واعتماد وكلاء ليبيين.

 

ووجّه "الحويج" دعوة الى نظيره بجمهورية بنغلاديش لزيارة دولة ليبيا على رأس وفد اقتصادي واستثماري للمشاركة بفعاليات معرض طرابلس الدولي بدورته 50 وعقد مباحثات مع المؤسسات الحكومية بقطاعات الاقتصاد والاستثمار ولقاءات ثنائية بين الشركات وأصحاب الاعمال من كلا البلدين لتبادل التجارب والخبرات، مؤكداً على أهمية تأسيس مجلس أصحاب الاعمال المشترك بهدف تعزيز الروابط الاقتصادية والتعاون في مجالات التجارة والاستثمار.

 

من جانبه عبّر سفير جمهورية بنغلاديش عن رغبة بلاده في تطوير العلاقات الثنائية مع دولة ليبيا وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري.



مشاركة المحتوي: