رئيس الوزراء يشهد حفل افتتاح ملعب طرابلس الدولي

منذ شهر
أخبار الحكومة

شهد رئيس الوزراء  عبد الحميد الدبيبة، مساء اليوم الجمعة، حفل افتتاح  ملعب طرابلس الدولي، بحضور رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، وعدد من الوزراء وسفراء الدول لدى  ليبيا.

 

وضمن فعاليات الحفل، أطلق الدبيبة صافرة بداية المباراة الاستعراضية، التي أُقيمت بين نجوم الكرة الليبية والعربية والإفريقية ونجوم ميلان الإيطالي، إضافة إلى العروض الشعبية وعروض الدرون، بمشاركة أطفال متلازمة داون، إذ سيخصص ريع المباراة لدعمهم وإدماجهم في المجتمع.

 

ونُقلت المباراة الاستعراضية على أكبر القنوات والمنصات الرياضية العربية والعالمية وهي قنوات BEIN SPORTS، وقنوات SSC SPORTS، ومنصة ( go box - و شاهد )، وقناة AC MILAN tv، ومختلف القنوات الليبية، لتغطية هذا الحدث المهم في تاريخ الرياضة الليبية.

 

ودخلت الجماهير الرياضية عبر 16 بوابة إلكترونية موزعة على كل أنحاء الملعب، بوجود كوادر ليبية تقنية مدربة وُزعت لحل أي إشكال في قراءة التذاكر عند البوابات، إلى جانب 50 شابا من الحركة العامة للكشاف يتولون مهمة إرشاد الجماهير في الملعب.

 

وشهد ملعب طرابلس الدولي أعمالا تطويرية وصيانة شاملة تعد الأولى منذ إنشائه عام 1970، أسهمت في عودة الحياة لمرافقه، ليتمكن اليوم من احتضان 45 ألف متفرج.



مشاركة المحتوي: